عضويات عالمية

member

 

الإتحاد الدولي لمعاهد بحوث السوق AIMRI
يعتبر AIMRI أكبر تحالف دولي يضم كبرى المعاهد والشركات الدولية المتخصصة في مجال بحوث السوق على مستوى العالم وقد أنشئ عام 1991، ومقره إنجلترا.
حيث اقتصرت عضويته على كبرى الشركات العاملة في مجال بحوث السوق بالقارة الأوروبية، وفي عام 1998م تم ضم الأعضاء المتميزين في مجال بحوث السوق على مستوى العالم، ليبلغ عدد أعضاؤه 117 عضوا منتشرين في 37 دولة.
ومن منطلق حرص شركة الإستشارات التسويقية والإدارة INCOME Marketing على تقديم خدماتها في مجال الدراسات التسويقية وبحوث السوق لعملائها بأعلى مستوى من الجودة المهنية وطبقا للمعايير الدولية، فقد سعت منذ إنشائها لاستيفاء الشروط اللازمة للانضمام لهذا التحالف الدولي AIMRI الذي يحرص على ثبات المعايير المهنية المطبقة في إعداد بحوث السوق بواسطة الأعضاء على مستوى العالم، حيث تم قبول عضوية INCOME Marketing في مارس عام 2002م، لتصبح أول شركة مصرية وعربية عضوا بهذا الإتحاد وممثلا له بالشرق الأوسط.
الجمعية الأوروبية لبحوث السوق ESOMAR
esomar
ESOMAR هي المنظمة العالمية التي تتولى تحديد أسس وإجراءات إعداد بحوث التسويق ودراسات السوق، حيث أصدرت “الكود المهني لبحوث التسويق”.
وقد تم قبول عضوية شركة INCOME Marketing واعتماد عضويتها رسميا من مجلس إدارة الجمعية الأوروبية لأبحات السوق ESOMAR في أغسطس 2011.
وبانضمام شركة الاستشارات التسويقية والادارة INCOME Marketing فانها تلتزم بتطبيق أفضل المعايير المهنية المعترف بها دوليا ـ والتي تحقق ضمانا وحماية للعملاء ـ والمنصوص عليها في الكود المهني لبحوث التسويق ICC / ESOMAR Code والذي تم إعداده بالتعاون بين ESOMAR وغرفة التجارة العالمية International Chamber of Commerce.

 

مشاركة
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterPin on PinterestShare on LinkedInShare on Tumblr